وشاح عادي وشالات بالجملة | أوشحة صيفية وشتوية

وشاح عادي وشالات بالجملة | أوشحة صيفية وشتوية

تعتبر كشميرستورز الرائدة في مجال تصنيع الأوشحة والشالات النسائية بالجملة. تقدم الشركة تشكيلة واسعة من الأوشحة والشالات النسائية، بما في ذلك وشاح عادي وشالات، وشالات صيفية أنيقة، وشالات كشمير فاخرة، وشالات صوف نسائية دافئة، ولفات شال كشمير عصرية. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة أوشحه شتوية دافئة وشالات شتوية نسائية بالجملة لتلبية احتياجات المتاجر والمحلات. ولا تقتصر منتجات الشركة على النساء فقط، بل تشمل أيضًا شالات رجالية وأنيقة. كما تقدم تشكيلة واسعة من شالات حرير فاخرة وشالات باشمينا الكلاسيكية، و طرحه مودال قطن مريحة. سواء كنت تبحث عن شالات بالجملة لتكملة فساتين السهرة أو شالات نسائية شتوية دافئة، فإن كشميرستورز هي وجهتك المثالية. كما توفر الشركة وشاح كتف أنيق لإضفاء لمسة من الأناقة على أي إطلالة.

Modal Scarf | Summer Scarf | Wholesale Shawls & Wraps
شالات وأوشحة سادة من مودال.

تعمل Kashmirstorz في توريد الأوشحة ذات الألوان الصلبة عالية الجودة والتي تعتبر من الأوشحة الصيفية الرخيصة. يقدم فريق المصمم لدينا هذه الشالات والأغطية وفقًا للاتجاهات الحالية للسوق. اللفائف المشروطة ناعمة للغاية في الملمس والشعور بميزات خفيفة الوزن.
عرض تفاصيل المنتج

Cotton Scarf & Summer Shawls
أوشحة وشالات قطن سادة- شالات صيفية

مصنعي Kashmirstorz أوشحة قطنية مصنوعة من طبقتين من القطن الناعم عالي الجودة ، النسيج المفضل للأزياء مع قابلية التهوية الطبيعية وسهولة العناية به وتعدد الاستخدامات هو النسيج الأكثر رواجًا لصناعة الشالات والأغطية الصيفية للرجال والنساء.
عرض تفاصيل المنتج

Organic Ladies Shawls
أوشحة وشالات بامبو سادة.

يرمز اللون إلى الثروة والقوة ، وتضفي أوشحة الخيزران ذات اللون الواحد الناعم الفاخر للنساء لمسة أنيقة على المناسبات الرسمية وغير الرسمية. نسيج ألياف الخيزران مصنوع من الخيزران كمادة خام ومصنوع من ألياف الخيزران من خلال عملية خاصة.
عرض تفاصيل المنتج

Linen Scarf Shawl and Wraps
أوشحة وشالات كتان سادة

ملحق أساسي مهما كان الطقس ، ستضفي الأوشحة والشالات المصنوعة من الكتان لمسة نهائية رشيقة على أي جماعة. نحن في Kashmirstorz نقدم أفضل شال وأغطية من الكتان ، وسواء كنت تريد مجموعة من الألوان أو لهجة رقيقة ، فلدينا الشيء المناسب لك.
عرض تفاصيل المنتج

Linen Modal Shawls & Wraps | Wholesale Scarves
أوشحة وشالات مخلوطة من الكتان العادي

شالات وأغطية الكتان المودال المخلوطة هي مزيج من الكتان والمودال. 60٪ كتان و 40٪ مشروط. الكتان المستخدم عالي الجودة والنعومة. السمة الفريدة لهذا القماش هي أن Modal يوفر ملمسًا لامعًا بينما يوفر Linen المظهر الفاخر الغني.
عرض تفاصيل المنتج

Cotton Modal Blend Scarf & Shawls | Scarves & Wraps
الأوشحة والشالات المخلوطة من القطن العادي

نحن في KashmirStorz نسعى جاهدين لتصنيع وتوريد أفضل مجموعات الأوشحة الصيفية الفريدة لعملائنا. وشاح وشالات مزيج القطن المودال هي واحدة من فئات المنتجات الأكثر مبيعًا من بين فئات أخرى. تتكون هذه الأوشحة من 70٪ قطن ناعم و 30٪ مودال في شكل مخلوط.
عرض تفاصيل المنتج

Wool Scarves | Plain Merino Wool Scarf for Men & Women
الأوشحة والشالات الصوفية- أوشحة وشالات نسائية بالجملة

إذا كنت تبحثين عن إبراز جمالك من خلال وشاح بسعر معقول ، فإن أوشحة وشالات الصوف هي أفضل خيار يمكنك الحصول عليه. الأوشحة والشالات الصوفية لدينا مصنوعة من ميرينو أسترالي 100٪. فهي خفيفة الوزن وحساسة. عادة ما يكون نمط نسجه عادي ونسج صافي
عرض تفاصيل المنتج

Cotton Silk Scarf & Shawls | Handmade Neck Scarves
الأوشحة والشالات الصلبة المخلوطة والحرير والقطن

نقوم بتصنيع أوشحة وشالات حرير قطنية عالية الجودة من مزيج من القطن والحرير. 80٪ قطن و 20٪ حرير. كل من خيوط الحرير والقطن المستخدمة ذات جودة عالية جدًا مما يمنح الوشاح مظهرًا وإحساسًا لامعين للغاية.
عرض تفاصيل المنتج

Angora Scarf: Scarves & Shawls | Kashmirstorz
أوشحة وشالات أنجورا سادة- شالات شتوية نسائية بالجمله

صُنع وشاح وشالات صوف الأنجورا لدينا بنفس الخبرة التي تتمتع بها أوشحة الكشمير / الباشمينا. هذه الأوشحة والشالات الأنجورا دافئة جدًا. متوفر في جميع الألوان تقريبًا.
عرض تفاصيل المنتج

Silk Scarves for Women | Ladies Silk Shawls
أوشحة وشالات من الحرير العادي-شالات فساتين سهرة

الحرير "الاسم ذاته ينبع من الثراء. وصحيح أن اسمها يجلب الثراء للمجموعة ككل. وشاح وشالات من الحرير تجعل أي زي يبدو أكثر جاذبية. لا شك في أن هذا هو ما كان يشاهد فيه أفراد العائلة المالكة دائمًا. فكر في أي فيلم من الماضي حيث تم تصوير الملك والملكة.
عرض تفاصيل المنتج

Handmade Cashmere Silk Scarves & Kashmiri Shawls
أوشحة وشالات من الحرير الكشمير بلون خالص- اوشحه شتويه

هذا النسيج هو مزيج من صوف الكشمير الناعم والحرير. تحتوي على 87٪ صوف كشمير ناعم و 13٪ حرير. الغالبية العظمى من صوف الكشمير الناعم المستخدمة هي كثافة خيط 16 ميكرون. السمة الفريدة لهذا القماش هي أن الحرير يوفر ملمسًا لامعًا بينما يوفر الكشمير النعومة.
عرض تفاصيل المنتج

Wholesale Suppliers of Cashmere Pashmina Shawl | Wrap | Stole | Scarf
أوشحة وشالات كشمير سادة-لفات شال كشمير

شالات من الكشمير والأوشحة هي عناصر فاخرة متعددة الاستخدامات لخزانة ملابسك. على عكس العديد من الملابس باهظة الثمن ، يمكن ارتداء شال الكشمير في جميع الفصول ومع العديد من أنواع الملابس المختلفة. هذا يعني أنك ستحصل على أقصى استفادة من أموالك.
عرض تفاصيل المنتج